احصل على أفضل الصور التشريحية الشعاعية للأسنان مع تطبيق X- Ray Mobile - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الاثنين، 20 فبراير 2023

احصل على أفضل الصور التشريحية الشعاعية للأسنان مع تطبيق X- Ray Mobile


 يهتم أطباء الأسنان بالحصول على صور شعاعية للفكين تظهر جميع الأسنان المصطفة والتي يبلغ عددها 32 سناً لتساعدهم على كشف جميع الأمراض والنخور والمشاكل المتعلقة بالأسنان واللثة كما تمكنهم الصور من الاطلاع على مناطق خاصة في الأسنان مثل الميناء والعاج وغيرها.



واليوم سنقدم لكم أحد التطبيقات الرائعة التي تساعدكم على التقاط صور مميزة بالأشعة السينية للأسنان وهو تطبيق X- Ray Mobile ويعمل هذا التطبيق بفضل الذكاء الاصطناعي والتقنيات المتطورة اللذين سمحا لكل التطبيقات أن تكون من أفضل الخدمات والأدوات التي تسهل عمل الأطباء بشكل كبير حتى يحصلوا على أفضل خدمة ممكنة.



X- Ray Mobile:

إن هذا التطبيق يعتبر من أفضل التطبيقات التي تساعد أطباء الأسنان في الحصول على صور مميزة بالأشعة السينية لكل الأسنان ومعرفة أماكن النخور والمكان الذي تطور إليه النخر حتى يتم معرفة إن كان النخر قد وصل إلى العصب أم مازال في السن فإذا وصل إلى العصب سيضطر الطبيب إلى سحب العصب من النسيج الضام أما في حال كان النخر موجوداً ضمن السن فمن الممكن أن يحفر السن ويخرج النخر دون إحداث أي ضرر للنسيج الضام.



ميزات التطبيق.

يتمتع تطبيق صور الأشعة السينية للأسنان بالعديد من الميزات مثل:

* التطبيق مجاني يمكنك الحصول عليه من المتجر دون دفع أي مبالغ مالية أو رسوم أو اشتراكات.

* يمكن للتطبيق أن يتصل على كل الأجهزة الذكية مثل اللابتوب والموبايل والتابلت بالإضافة إلى قدرته على الاتصال بجهاز تصوير الأشعة السينية مما يجعل نقل الصور سهل وعرضها أمام المريض أسهل بكثير.

* إن حجم التطبيق صغير ومناسب لجميع الأجهزة فهو لا يستهلك أي حيز من المساحة ولا يحتاج إلى حذف أي تطبيق آخر حتى تستطيع تحميله.

* يناسب هذا التطبيق جميع الطلاب والأساتذة بمختلف الدرجات العلمية كما أنه يدعم جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.



تحميل التطبيق.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي

 اضغط هنا ثم انقر على click here