تطبيق iGun Pro 2 محاكي للأسلحة النارية وموسوعة بها - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022

تطبيق iGun Pro 2 محاكي للأسلحة النارية وموسوعة بها


 مقالنا اليوم موجه للشباب والمراهقين و محبي الأسلحة والعيارات النارية بمختلف أنواعها، حان الآن وقت النقاهة والراحة ومشاركة الوقت مع الأصدقاء بألعاب وتطبيقات مسلية وممتعة، حيث خصصنا هذا المقال من أجل تسليط الضوء على أحد أهم التطبيقات المسلية التي تقدم محاكاة واقعية وشبه حقيقية للأسلحة و أصواتها وهو تطبيق iGun Pro 2، أكمل قراءة المقال التالي لمعرفة تفاصيل أكثر عن ذلك التطبيق وعن أهم ميزاته وكيفية تحميله من متجر Apkpure.




تطبيق iGun Pro 2.

إن هذا التطبيق يكون بمثابة موسوعة شاملة لجميع الأسلحة من بنادق وقنابل ومسدسات وغيرها من الأسلحة الحربية، يعتبر هذا التطبيق من تطبيقات التكنولوجيا الافتراضية التي حظيت بتداول كبير، حيث يقدم التطبيق معلومات تفصيلية عن تلك الأسلحة وشروحات مزودة بالصور التوضيحية لأجزائها المختلفة، ومحاكاة واقعية لعملية إطلاق النار، بالإضافة للأصوات التي تنتج عن ذلك.




ميزات التطبيق.

1. إن هذا التطبيق عبارة عن أداة مجانية تمكنك من الإطلاع على كافة التجهيزات الحربية والأسلحة والقنابل.

2. ‏هناك ميزة مذهلة في التطبيق وهي إمكانية التعديل على الأسلحة وإدخال تحسينات عليها والتعديل على التصاميم بكل حرية كما تشاء، أي سوف تصبح صانع أسلحة وتعيش تجربة ممتعة جدًا.

3. ‏إمكانية مشاركة تصاميمك و إبداعاتك بسهولة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

4. ‏واجهة التطبيق مصممة بطريقة احترافية ورسومات الأسلحة ثلاثية الأبعاد وأقرب إلى الحقيقية.

5. ‏إن هذا التطبيق يعتبر من تطبيقات التقنيات المرئية المذهلة، حيث يقدم التطبيق مؤثرات صوتية لجميع الأسلحة المتوافرة، بالإضافة إلى المؤثرات الموسيقية الرائعة الخاصة بالتطبيق.




تحميل التطبيق.

يمكنك عزيزي القارئ تحميل التطبيق من متجر Apkpure من خلال الرابط التالي اضغط هنا