تحقيق الربح من خلال تطبيق  GeoPoll - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022

تحقيق الربح من خلال تطبيق  GeoPoll


 بالتأكيد  قد سمعت عن الربح من خلال الإنترنت والمواقع الربحية المختلفة، وفي الواقع لقد أصبحت تلك المواقع والتطبيقات مصادر دخل حقيقية للكثير من الناس، واليوم في مقالنا هذا سوف نسلط الضوء على أهم تطبيق  للربح من الإنترنت من خلال القيام ببعض المهام و إنجاز استطلاعات واستبيانات الرأي البسيطة.




تطبيق GeoPoll.

وهو عبارة عن تطبيق ربحي، حظيّ بجماهيرية وتداول كبير في الفترة الأخيرة، يتيح الربح بمختلف أنواع العملات الرقمية المتوافرة، لكنه لا يدعم إلى السحب من خلال البايبال Paypal، وهو تطبيق رسمي لشركة GeoPoll، و هدف شركة GeoPoll من استطلاعات الرأي والاستبيانات هو أخذ Feedback أي تغذية راجعة عكسية من عملائها في كل أنحاء العالم من أجل تطوير منتجاتها وخدماتها وفقًا لاحتياجات العملاء و آرائهم المختلفة، حيث إن شركة GeoPoll هي شركة رائدة في توفير العلامات التجارية العالمية وتقديم الخدمات للمنظمات الإنسانية و المجموعات الإعلامية في جميع أنحاء العالم.




ميزات تطبيق  GeoPoll.

1. إمكانية تحقيق الربح و كسب المال من خلال الاستطلاعات و المهام البسيطة.

2. ‏تطبيق صادق وغير مخادع، والعمل عليه بسيط جدًا.

3. ‏إمكانية العمل من المنزل أو المكتب أو أثناء التنقل، لست بحاجة إلى كمبيوتر وإنما فقط تحتاج إلى هاتفك المحمول.

4. ‏هناك طريقة أخرى للربح وهي الإحالات، والمقصود بالإحالات هي إرسال رابط الدعوة إلى أصدقائك وعائلتك ويقوموا بالتسجيل من خلاله فتحصل على أرباح إضافية نتيجة قيامهم بذلك.

5. ‏واجهة التطبيق سهلة، والمهام والاستطلاعات التي يطرحها التطبيق متنوعة ومناسبة لمختلف المستويات.




ألية سحب الأرباح.

السحب يتم من خلال بنك Paypal، للأسف هذا البنك محظور في سوريا، لكن لا تقلق لقد خصصنا لك عزيزي القارئ في وقت سابق مقال على موقعنا من أجل توضيح تفاصيل ومعلومات عن كيفية إنشاء محفظة بايبال والاستفادة منها حتى وإن كنت في سوريا، انقر على الرابط للإطلاع على المقالات  اضغط هنا 




تحميل التطبيق.

يمكنك عزيزي القارئ تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي اضغط هنا