برنامج تنظيم مواعيد الدواء وتذكيرك بها My Therapy - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022

برنامج تنظيم مواعيد الدواء وتذكيرك بها My Therapy


 إن من أهم أسباب عدم تحسن المرضى بعد التشخيص ووصف العلاج هو عدم التزامهم بالدواء و عدم تذكر مواعيد الدواء مما يؤثر على مدى فعالية العلاج و يؤخر شفاء المريض ، كما أن الأمراض المزمنة تتطلب أخذ الدواء بشكل منتظم لضبط أعراض المريض و إن عدم الالتزام بالدواء سيفاقم المرض و يؤدي لظهور اختلاطاته على المدى البعيد.


إذا كنت من الأشخاص الذين ينسون مواعيد أخد العلاج الدوائي و تحتاج إلى من يذكرك بمواعيد الدواء بشكل منتظم و دقيق يمكنك من الان البدء في الاعتماد على تطبيق My Therapy للقيام بهذه المهمة و بشكل دقيق و دون أخطاء.


تطبيق My Therapy 

لتنظيم الدواء و لتذكيرك بمواعيد الدواء وهو مجاني بالكامل و سهل الاستخدام من قبل جميع الفئات و الأعمار.


الغرض من التطبيق هو مساعدتك في الاعتناء بصحتك بأفضل وأحدث الطرق المتاحة وتنظيم العلاج و تذكيرك بمواعيد أخذ الدواء و المكملات الغذائية حتى لا تنسى أي منها. 

 يوفر هذا التطبيق تذكير بمواعيد الأدوية من خلال إنشاء قائمة مهام تتضمن أيام أخذ كل دواء مع الساعة و الجرعة و يمكن إدخال جميع أنواع الأدوية والمكملات الغذائية وحبوب منع الحمل و غيرها  ومتابعة الجرعات العلاجية.


بالإضافة إلى ذلك فإن تطبيق my therapy يتيح إمكانية متابعة مجموعة من القياسات المهمة مثل قياس الضغط و قياس غلوكوز الدم و كذلك قياس الوزن و متابعة شاملة للقياسات ونشاطات المريض و الحالة النفسية مما يوفر ملخص صحي شامل للمريض.


يمكنك البدء بالاستعانة بهذا التطبيق بالمشاركة مع العائلة و الأصدقاء للتشجيع على الدواء و لا سيما الحالات المزمنة إذ يمكن المتابعة كفريق.


التطبيق مجاني بشكل كامل و لا يتطلب تسجيل أو دفع اشتراك كما أن البيانات ضمن التطبيق آمنة و تحفظ الخصوصية للمرضى و محمية من أي جهات خارجية.


يمكن الحصول على تقرير شامل حول الخطة العلاجية لدى المريض و متابعة العلاج و طباعته على شكل ملف pdf  مما يسهل من مشاركته مع الطبيب المعالج أو العائلة و متابعة تقدم المريض في العلاج.


يملك التطبيق واجهة سهلة الاستخدام و بسيطة و تخدم جميع الأعمار و الفئات.


و بذلك يعتبر تطبيق my therapy واحد من أهم التطبيقات التي صممت بهدف متابعة علاج المرضى و التذكير بمواعيد الأدوية بدقة و المساهمة في ضبط الأمراض المزمنة مثل الضغط و السكري و الوقاية من اختلاطاتها.


 إن هذا التطبيق سيساعدك على التأكد من مواعيد الأدوية و جرعاتها و متابعة العلاج بشكل دقيق بما يتوافق مع توصيات طبيبك المعالج.


تحميل التطبيق.

 يمكن تحميله عبر الرابط التالي

اضغط هنا