تطبيق Cardiogram heart rate monitor لتتبع صحة القلب من خلال ساعتك - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022

تطبيق Cardiogram heart rate monitor لتتبع صحة القلب من خلال ساعتك


 إذا كنت لاتزال تعتقد أن مراقبة صحة قلبك دون مساعدة طبية أمر مستحيل عليك البدء بالاستفادة من ميزات تطبيق Cardiogram heart rate monitor مخطط القلب لمراقبة معدل ضربات القلب حيث أنه يساعدك على تتبع صحة القلب بشكل عام من خلال ساعتك بالإضافة لمراقبة نومك وحالة التوتر و لياقة القلب من خلال مخططات تفاعلية و مقاييس تشمل كل جوانب صحة القلب فهو بمثابة جهاز لمراقبة صحة القلب في أي وقت و في كل مكان من خلال ساعة اليد الخاصة بك.



 تطبيق مخطط القلب Cardiogram heart rate monitor 

يقيس معدل النبض و مساعدتك بشأن اتباع نظام حياة صحي ينعكس إيجابيا على صحة القلب و يقي من الإصابة بالعديد من الأمراض بدءاً من خسارة الوزن و الحصول على وزن صحي حتى تنظيم النوم و اتباع عادات نوم صحية و التقليل من الضغوطات ونمط الحياة التوتري و الحفاظ على اللياقة البدنية وممارسة نشاط رياضي بانتظام وكل ذلك سينعكس إيجابيا على صحة القلب و بالتالي صحة الجسم بشكل عام و يقلل من الإصابة بالأمراض على المدى الطويل .


 يتيح تطبيق Cardiogram heart rate monitor إمكانية مراقبة يومية لصحة القلب و تسجيل  بيانات رقمية لمعدل ضربات القلب  و الحصول على رسوم بيانية تفاعلية و فورية لمعدل ضربات القلب لمراقبة التغير في النبض.


بإمكانك الاستفادة من خصائص التطبيق في تتبع حالة القلب لمراقبة وضعك الطبي و تسجيل الأعراض و كل مايتعلق بحالتك وصولا للحالة المزاجية و تقديم البيانات لطبيبك لمناقشتها.

كما بإمكانك مقارنة التغيرات في معدل نبضان القلب بين الراحة و النشاط و النوم و كذلك مقارنة التغير في نتائج قياسات معدل نبضان القلب بين يوم و اخر وملاحظة التحسن باتباع نمط حياة صحي.


يوفر التطبيق خاصية إضافة الملاحظات و علامات مميزة على البيانات ضمن التطبيق للإشارة لسبب أو حدث خلال قياس معدل نبضان القلب مثل إجهاد أو أخذ دواء معين أو تناول طعام ما.


يتم عرض النتائج اعتمادا على خوارزمية ML ، والتي تم التحقق من صحتها وفقا للنتائج السريرية بمقارنة مختلف مقاييس معدل ضربات القلب مع عوامل العمر و الجنس و الطول / الوزن .


لا يوفر التطبيق إمكانية الحصول على وظائف ECG / EKG مدمجة.

 يوفر التطبيق خاصية استرداد بيانات تتبع النوم مباشرة من تطبيقات Google Fit أو Fitbit أو Garmin Connect ويتم عرض هذه المعلومات بالتوافق مع معدل ضربات القلب.


التطبيق متاج باللغة الإنجليزية فقط حتى الآن.

 تطبيق ساعة WearOS يتيح خاصية عرض معدل ضربات القلب بشكل فوري و رسوم بيانية لتتبع معدل ضربات القلب  يومياً و عرض التغيرات في معدل ضربات القلب أثناء النشاط البدني.



ما هي الأجهزة التي تتيح تطبيق مراقبة معدل ضربات القلب ؟

 عائلة فيتبيت تشارج ™

 عائلة فيتبيت فيرسا ™

 -Fitbit Inspire HR ™

 -فيتبت أيوني

 -فيتبت ألتا إتش آر

 -Fossil Julianna HR ، Fossil Carlyle HR ، Fossil Sport ، Fossil Venture HR ، Fossil Explorist HR ، سلسلة Fossil Q

 -Garmin Fenix ​​5 Series

 -جارمين Forerunner 35، 235، 645، 735XT، 935

 -جارمن فيفو أكتيف 3

 -هواوي واتش 1 و 2

 -LG واتش سبورت

 - بخار غير كفؤ

 -موتو 360 سبورت

 - توازن جديد RunIQ

 -القطب M600

 -Ticwatch S و Ticwatch E و Ticwatch Pro


 يتوافق مخطط القلب مع ساعات Wear OS من Google و Fitbit و Garmin المزودة بمستشعر معدل ضربات القلب.  يعمل تطبيق Cardiogram Wear OS على ساعتك حتى إذا كنت تستخدم iPhone. 

 بالنسبة إلى Samsung ، يعمل على أجهزة 2021 Samsung Galaxy Watch 4 و Samsung Galaxy Watch 4 Classic فقط.


تحميل التطبيق.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال النقر على كلمة اضغط هنا الموجودة في الاسفل ومن ثم النقر على click here الملونة بالأحمر 

اضغط هنا