تطبيق الانستغرام Instagram - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

الخميس، 19 مايو 2022

تطبيق الانستغرام Instagram

يعتبرالإنستغرام من أكثر تطبيقات السوشيل ميديا شهرةً وخاصةً للمشاهير والفنانين، يسميه البعض إنستقرام أو إنستجرام، أما باللغة الإنكليزية: Instagram واختصارًا يسموه البعض إنستا.

هو شبكة اجتماعية أمريكية لمشاركة الصور والفيديوهات تطبيق الانستا مملوك من قبل شركة ميتا الشهيرة، انشأت من قبل كيفن سيستروم، ومايك كرايغر، أطلقت لأول مرة لأنظمة آي أو إس في أكتوبر 2010.

كان Instagram عبارة عن تطبيق صور مغمور ومتوفر على أجهزة iPhones فقط، أما الآن فإن تلك المنصة المغمورة قد تحولت إلى عادة من بين العادات اليومية لدى الملايين من المستخدمين، فبعد أن تطور من مجرد تطبيق بسيط لترشيح الصور، أصبح Instagram اليوم يحتوي عددًا هائلًا من الخصائص التي جعلت من مشاركة صورك مظهرًا اجتماعيًا رائعًا، وقد أصبحت الانستا تطبيق الجميع من حيث الاستخدام لدى الكبار والصغار على حد سواء.

وكذلك بإمكانك أيضًا أن تعمل  ربط لحسابك على Instagram مع أي من شبكاتك الاجتماعية المفضلة مثل: Twitter أو Facebook أو Tumblr أو Foursquare وذلك بالنقر بكل بساطة على زر المشاركة الاجتماعية.

يسمح التطبيق لمستخدميه برفع الوسائط التي بالإمكان تعديلها من خلال الفلاتر وتنظيمها باستخدام الوسوم والإشارات الجغرافية، حيث إن المنشورات بإمكان مشاركتها للعامة أو مع مستخدمين يتم قبول طلبات متابعتهم مُسبقاً أي أصدقاء فقط، المستخدمين بإمكانهم تصفح محتوى المستخدمين الأخرين من خلال الإشارات والمواقع ومشاهدة المحتوى الأكثر شيوعاً. المستخدمين بإمكانهم الإعجاب بالصور ومتابعة المستخدمين الآخرين لإضافة محتواهم في الصفحة الرئيسية لمتابعة أخر المستجدات والأخبار.

ملاحظة: غوغل بلاي لا يعمل بشكل صحيح في سوريا إليك الطريقة الصحيحة لتشغيله اضغط هنا
ستحتاج حتمًا لتشغيل بروكسي لاستخدام غوغل بلاي إليك الرابط، اضغط هنا

لتحميل التطبيق انقر هنا