تطبيق Lower Back Pain and Sciatica R لآلام أسفل الظهر - doctor

مدونة طبية تهدف لنشر كل ماهو مفيد في عالم الطب والصحة العامة

السبت، 7 يناير 2023

تطبيق Lower Back Pain and Sciatica R لآلام أسفل الظهر

يعاني الكثير من البشر من آلام اسفل الظهر، حيث تصل نسبة الأشخاص الذين يعانون من هذه الالام إلى 84% من البالغين وهذه نسبة كبيره جداً توازي أربعة أخماس البشرية مما يجعل من هذا الموضوع ذو أهمية كبيرة.


حظيت آلام اسفل الظهر باهتمام طبي واسع وشمولي فقد بحث العديد من المختصين في الأسباب وراء آلام أسفل الظهر وتم الوصول إلى أكثر من عشرة أسباب تؤدي إلى حدوث هذا الألم كالتشنج العضلي والأذيات العصبية والرضوض والأفات الورمية وغيرها الكثير من الإصابات الأخرى التي تؤدي إلى حدوث مشاكل كبيرة في منطقة اتصال الظهر بالورك.


وبفضل التقدم التكنولوجي الذي حدث في آخر عقدين من الزمن فقد أوجدت التقنيات الحديثة والذكاء الاصطناعي الكثير من التطبيقات التي تساعد على التخلص من الام الظهر وتطبيق اليوم الذي سوف نتحدث عنه هو واحد من هذه التطبيقات فهو تطبيق متميز يساعد على التخلص من الآلام عبر عدد من التمارين الرياضية التي تخفف من ألم أسفل الظهر وتجعل منطقه الألم أكثر ليونة.




إنه تطبيق Lower Back Pain and Sciatica 

التطبيق الذي يقوم بتقديم عدد من التمارين يصل عددها إلى سبعة حتى تحسن من ألم العمود الفقري في منطقة العجز.

توفر هذه التمارين السبعة تحريكاً للعضلات حتى يتم وقايتها من التشنج كما أن هذه العضلات تساعد على تحريك الفقرات وبالمجمل تزيد الحركة من تدفق الدم إلى المنطقة وترفع من التغذية الشريانية لعضلات أسفل الظهر وهذا الأمر يحسن من الحركة ويخفف الألم ويجعل المريض في وضع أفضل.



ميزات التطبيق:

© لا تفيد هذه التمارين في التخلص من الالم وحسب، بل أيضاً تزيد من قوة العضلات الموجودة في منطقه أسفل الظهر.

© لا يأخذ كل تمرين  أكثر من دقيقة في اليوم الواحد لذلك تجربة هذه التمارين الرياضية ستكون مفيدة ولن تحدث أي ضرر.

© إن أكثر ما يهم في هذه التمارين هي التقنية التي تجري بها التمرين وليس سرعة إجراءه، وذلك لأن التقنية تؤثر على تسكين الألم أكثر من السرعة التي قد تعطي نتائج معاكسة.

© التطبيق مجاني ويمكنك أن تقوم بتحميله عبر المتجر بدون دفع أي مبالغ مالية كما أن حجمه مناسب لجميع الأجهزة ولا يحدث أي مشاكل كما أنه يدعم أجهزة الأندرويد.



تحميل التطبيق

من خلال الرابط التالي 

اضغط هنا ثم انقر على click here الملونة بالأحمر